القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد الطين الابيض على البشرة /الطين الابيض

فوائد الطين الابيض على البشرة 

يحتوي مسحوق الطين الأبيض على عدد كبير من الخصائص المفيدة. يتوفر في معظم متاجر الأعشاب ويمكن شراؤه في شكل مسحوق بودرة أو كمزيج جاهز تستخدمه في ماء الاستحمام . تمتص البودرة أي أوساخ على البشرة وتحافظ عليها ناعمة ولامعة . يحتوي الطين الأبيض أيضًا على معادن مختلفة مثل الكالسيوم والصوديوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والسيليكون وهي مفيدة جدًا للبشرة.


فوائد الطين الابيض على البشرة



 ما هي بعض فوائد الطين  على البشرة؟



الطين الأبيض طريقة رائعة للمساعدة في السيطرة على حب الشباب والبثور. يساعد المحتوى العالي من السيليكات في هذا النوع من الطين على إخراج السموم من الجلد ويمكن أن يعمل على إزالة الرؤوس السوداء أيضًا. كما أنه يعد قناعًا ممتازًا للوجه لأنه يشد المسام ويجذب الرطوبة ،مما يجعل التجاعيد أقل وضوحًا.


الطين الابيض يقدي على الشوائب


يعتبر الطين الأبيض إضافة رائعة لنظام العناية بالبشرة لأي شخص يتطلع إلى إزالة الشوائب وإزالة حب الشباب وتقليل الرؤوس السوداء. تساعد المعادن الموجودة بشكل طبيعي في الطين الأبيض على موازنة مستويات الأس الهيدروجيني لبشرتك واستخراج الشوائب من خلال عملية تسمى epsonization. تساعد هذه الخاصية أيضًا في حالات الالتهاب والاحمرار والتورم المصاحب لحب الشباب. يقلل الطين الأبيض أيضًا من إنتاج الدهون على البشرة الدهنية ويترك وجهك منتعشًا ونظيفًا بعد الاستخدام.



الطين الابيض يقدي على الشوائب



تم استخدام الطين الأبيض منذ قرون كقنعة. في الواقع، غالبا ما تكون كليوباترا الفضل في الاستخدام الأصلي للعلبة البيضاء على جلدها. الطين الأبيض لا ينظف فقط وتهدئ البشرة، ولكن يساعد أيضا في إزالة السموم من المسام الخاصة بك. عندما يجف على بشرتك، فإنه يسحب الأوساخ والنفط دون ترك أي بقايا خلفها قد تسجل مسام أو تسبب تهيج.


فوائد الطين الابيض  


الطين الأبيض هو طين طبيعي . إنه ناعم ويمكن وضعه بسهولة على الجلد. يفتح الطين الأبيض المسام ، ويقلل من لمعان البشرة الدهني ويجعلها أكثر نعومة.


تعليقات