القائمة الرئيسية

الصفحات

- كريم العكر الفاسي/ كريم مغربي تقليدي يستخدم لعلاج مشاكل البشرة


كريم العكر الفاسي/ كريم مغربي تقليدي يستخدم لعلاج مشاكل البشرة .


كريم العكر فاسي أكبر منتج طبيعي مصنوع من خلاصة نبات فاسي أكير. تم استخدام هذا الكريم لعدة قرون لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية. كما أنه فعال في تقليل الالتهاب ومنع ظهور علامات الشيخوخة.


فوائد كريم العكر الفاسي


 كريم العكر الفاسي منتج فريد له فوائد متعددة للبشرة يعمل على تفتيح البشرة وتبييضها مع ترطيبها وإعطائها توهجًا صحيًا. بالإضافة إلى ذلك ،فهو يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة. لمن يعانون من بشرة جافة أو حساسة فإن كريم العكر الفاسي خيار رائع لأنه لطيف ولا يسبب أي تهيج.


فوائد كريم العكر الفاسي


فوائد العكر الفاسي للبشرة 


يستخدم العكر الفاسي؛ للتخلص من آثار الحب الشباب، و  يحافظ  على نضارة البشرة ونقاءها. يساعد دم الغزال على  لإزالة مشكلة المسام الموسع من البشرة،  و يمكن استخدمه كقناعا للبشرة . يساعد العكر الفاسي في تقليل من تجاعيد وعلامات التقدم السن لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة مثل  و البوتاسيوم و الكالسيوم و المغنسيوم و الحديد والمنغنيز والنحاس والزنك والفيتامينات Cو Bو E.

كما أن له خواص مهدئة لاحتوائه على الفلافونويد. يستخدم دم الغزال في الحصول على شفاه وردية طبيعية، يستخدم لغرض القضاء على الشفاه الداكنة اللون ويستخدم العكر الفاسي نوع من انواع الصبغه الطبيعية للشعر دون تسبب أي ضرر للشعر و يمكن خلطه مع حناء .


طريقه الاستعمال كريم العكر الفاسي 


يتم تطبيق الكريم العكر الفاسي على الجلد، ثم تركت ليتم امتصاصها ، من الأفضل أن يكون الصابون يستخدم طبيعيا. يجب ترك الكريم على الجلد لمدة 15 إلى 30 دقيقة، ثم غسلها بالماء والصابون.







تعليقات